رياضة | الثلاثاء 8 أغسطس 2023 - 07:35

الركراكي يطلب الجامعة بتوفير 8 مباريات ودية استعدادا لـ”الكان”

  • Whatsapp

مع اقتراب استحقاقات نهائيات كأس إفريقيا للأمم، والتي تستضيفها دولة الكوت ديفوار ابتداء من شهر يناير 2024، طلب الإطار الوطني وليد الركراكي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأمين ثمانية مباريات ودية من أجل إعداد أسود الأطلس بشكل جيد لمنافسات “الكان”.

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الرابع من شهر شتنبر القادم، موعدا لانطلاق المعسكر الإعدادي بمركز محمد السادس لكرة القدم.

كما سيواجه المنتخب الوطني نظيره الليبيري، يوم 8 شتنبر بمركب أدرار بأكادير، ومباشرة بعد المباراة سيكون على أبناء الركراكي التوجه لفرنسا، من أجل ملاقاة المنتخب البوركينابي في مباراة ودية.

وسيكشف الإطار الوطني المغربي وليد الركراكي في آخر شهر غشت عن اللائحة النهائية، والتي ستخوض على الأرجح بطولة كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار.

ومن المرتقب أن تشهد تشكيلة الركراكي عودة كل من ادم ماسينا وسليم أملاح وأمين حارث، بعد شفائهم كليا من الإصابة التي أبعدتهم مؤخراً عن المنافسات رفقة المنتخب الوطني، كما سيكون مؤكد رجوع الثنائي عبد الصمد الزلزولي وبلال الخنوس، بعدما أبعدهما الركراكي عن التشكيلة في آخر مباريات المنتخب الأول، بسبب انضمامهما إلى معسكر المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، خلال منافسات كأس إفريقيا التي أقيمت بالمغرب، والتي توج بها الزلزولي ورفاقه.