رياضة | الخميس 10 أغسطس 2023 - 12:52

هاري كين يقترب من بايرن ميونخ وهذه تفاصيل الصفقة

  • Whatsapp

كشفت قناة “سكاي سبورتس” البريطانية عن تفاصيل جديدة تخصُ صفقة المهاجم الإنكليزي هاري كين، وانتقاله إلى نادي بايرن ميونخ الألماني في ميركاتو الصيف الحالي، وذلك بعد أكثر من شهر من المفاوضات والأخبار من هنا وهناك.

وكشفت القناة البريطانية، الخميس، عن اقتراب توقيع المهاجم الإنكليزي هاري كين مع بايرن ميونخ الألماني رسمياً خلال أيام، وذلك بعد اتفاق النادي “البافاري” مع نادي توتنهام رسمياً، خصوصاً بعد أن منح اللاعب موافقته الرسمية في وقت سابق.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها القناة البريطانية، فإن نادي توتنهام الإنكليزي وافق على العرض المُقدم من نادي بايرن ميونخ الألماني والذي ناهز 110 ملايين يورو، لينتقل المهاجم رأس الحربة إلى منافسات “البوندسليغا” بعد سنوات مميزة قضاها في “البريمييرليغ”.

وتحدثت وسائل الإعلام البريطانية قبل شهر من الآن عن مفاوضات بين بايرن وتوتنهام من أجل إتمام الصفقة في ميركاتو الصيف الحالي، وها هي المفاوضات تشهد نجاحاً في النهاية، ما يُقرب كين أخيراً من العملاق “البافاري”.

وكان كين يبحث عن تجربة جديدة خارج بطولة الدوري الإنكليزي، وتحديداً خارج توتنهام، وذلك لأنه يبحث عن تحقيق الألقاب التي عجز فريقه الإنكليزي عن حصدها خلال سنوات وجوده، وربما تشاهد الجماهير كين بقميص غير توتنهام لأول مرة في موسم 2023-2024.