اخبار جهة مراكش | الجمعة 11 أغسطس 2023 - 13:51

نجم الراب “نينهو” يشيد بالمدينة الحمراء وبالتنظيم الراقي بعد حفل مدينة مراكش

  • Whatsapp

حل مغني الراب الفرنسي “نينهو” بمدينة مراكش بداية هذا الأسبوع لإحياء حفل فني كبير رفقة مجموعة من الفنانين المغاربة بأحد أكبر الفنادق بالمدينة الحمراء بمنطقة النخيل، وفرحا بالتجاوب الذي لقيه من طرف الجمهور الحاضر، قدم حصريا أول عرض لألبومه الجديد.

وقدم الفنان الفرنسي “نينهو”، الذي يحصد ملايين المشاهدات على يوتيوب، إذ حطمت مبيعات ألبوماته أرقاما قياسية في فرنسا، يوم السبت 5 غشت 2023، فقرات غنائية أدى فيها أشهر أغانيه وأعماله الموسيقية.

وفرحا بالتجاوب الذي لقيه مغني الراب من طرف الجمهور الحاضر، قدم حصريا أول عرض لألبومه الجديد (NI) الذي يتصدر الترند العالمي.

وفي شهادة له على مواقع التواصل الاجتماعي، شكر الرابور الفرنسي منظمي الحفل على إنجاح هذا الموعد الفني الضخم مشددا شكره للمغرب ولمدينة مراكش خاصة، على حسن الاستقبال طيلة فترة إقامته “كان الكل هائلا!”، أضاف “نينهو”.

وحسب معطيات توصلت بها “مراكش الآن” من الجهة المنظمة، فإن الحفل الفني سجل حضور حشود كبيرة من الجماهير فاقت ما مجموعه 3500 شخصا قدموا من المغرب وخارجه.

وتجدر الاشارة أن هذا الحفل مر في ظروف جيدة نتيجة تظافر جهود المنظمين وجميع المصالح المعنية وعلى رأسها والي جهة مراكش أسفي ووالي أمن مراكش، إضافة إلى السلطة المحلية بنفوذ المنطقة الحضرية النخيل وعلى رأسها باشا المنطقة”، تؤكد الجهة المنظمة.