رياضة | الإثنين 14 أغسطس 2023 - 11:42

نجم برشلونة يصدم مدرب منتخب المغرب قبل بداية الموسم الجديد

  • Whatsapp

تجاهل لامين يامال النجم الصاعد في نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الإغراءات التي تلقاها من الاتحاد المغربي في الفترة الحالية بخصوص مستقبله الدولي بحكم أن لديه 3 جنسيات، المغربية من جانب والده، والإسبانية بلد المولد والنشأة، إضافة إلى الغينية بحكم أن والدته من غينيا الاستوائية.

ووفقاً لمعطيات خاصة من مصدر مقرب من أسرة لامين يامال، فإن مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، تواصل مع النجم الصاعد وأسرته محاولاً إقناعه بتمثيل منتخب المغرب على حساب إسبانيا.

وأوضحت المصادر نفسها أن الركراكي قدم وعوداً لنجم برشلونة، بأن يعتمد عليه ضمن قائمة المنتخب المغربي الأول في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، كما حاول مبعوث من الاتحاد المغربي إلى إسبانيا، اقناع أسرة اللاعب بتمثيل منتخب “أسود الأطلس”.

وأفادت نفس المصادر بأن لامين يامال لم يتفاعل بشكل إيجابي مع الإغراءات المغربية حتى الآن، مشدداً على أنه يضع مستقبله مع ناديه كأولوية خلال الفترة الحالية، حيث رد على جميع المحاولات المغربية بأن شغله الشاغل هو ضمان مكانه مع فريقه خلال الموسم الجديد.

والجدير بالذكر أن لامين يامال صاحب الـ16 سنة يدافع عن قميص منتخب إسبانيا تحت 19 سنة، كما وضعه تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة ضمن قائمة الفريق التي سيعتمد عليها في الموسم الجديد.