رياضة | السبت 19 أغسطس 2023 - 09:45

لماذا فشل برشلونة في التعاقد مع نيمار هذا الصيف؟

  • Whatsapp

كشف المدير الرياضي لنادي برشلونة، البرتغالي ديكو، سبب فشل انتقال النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل انضمامه إلى نادي الهلال السعودي في صفقة قياسية.

وقال ديكو في تصريحات أبرزتها صحيفة “أر أم سي سبورت” الفرنسية، الخميس: “الكل يعلم أنه في الوقت الحالي ومع وضعنا الاقتصادي، كان من المستحيل العمل على مثل هذه الصفقة، كنا بحاجة إلى اتفاق مع نادي باريس سان جيرمان أو مع نادي الهلال وهذا لم يحدث”.

وأضاف ديكو في تصريحاته عن سبب فشل انتقال نيمار أيضاً قائلاً: “كان وضعاً يحتاج ليكون مناسباً من الجانب الاقتصادي، ولكن الحل لم يكن متاحاً أبداً للتعاقد معه بسبب الوضع المالي الذي يمر به الفريق”.

ووقع نيمار على عقد يمتد لموسمين مع نادي الهلال مقابل راتب سنوي ضخم، وذلك بعد فشله في العودة مجدداً لحمل قميص النادي الكتالوني، عقب تجربته الأولى التي خاضها اللاعب البالغ من العمر 31 سنة بين عامي 2013- 2017، وتوّج من خلالها بالعديد من الألقاب على غرار الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في عام 2015، قبل انضمامه في الأخير إلى النادي الباريسي مقابل 222 مليون يورو.