رياضة | الثلاثاء 22 أغسطس 2023 - 10:45

تطور مفاجئ في مستقبل لاعب خط الوسط المغربي سفيان أمرابط

  • Whatsapp

شهدت الساعات الأخيرة تطوراً مفاجئاً في مستقبل لاعب خط الوسط المغربي، سفيان أمرابط، الذي بات قريباً من مغادرة فريق فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والانضمام إلى أحد الأندية المهتمة بخدماته.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تلقت ضربة موجعة جديدة في سعيها للتعاقد مع أمرابط هذا الصيف، وذلك بعد العودة القوية لنادي ليفربول الذي دخل السباق مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي نادي ليفربول الإنكليزي يريدون استغلال تخوّف إدارة نادي “الشياطين الحمر” من إجراء مزيد من التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، للظفر بصفقة اللاعب المغربي البالغ من العمر 26 سنة، وتعويض فشلها في ضم الثنائي مويسيس كايسيدو وروميو لافيا.

وأشارت “ذا صن”، في تقريرها، إلى أن المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، حاول إقناع أمرابط بنفسه هذا الأسبوع من أجل الانتقال إلى قلعة “أنفيلد”، بدل الرحيل صوب “أولد ترافورد”، واللعب تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

ويحاول نادي ليفربول بقيادة المدرب، يورغن كلوب، تعزيز خط وسط الفريق خلال ما تبقى من سوق الانتقالات الصيفي الجاري، خاصة بعد رحيل العديد من الأسماء في الفترة السابقة، آخرهم مغادرة الثنائي الإنكليزي جوردان هندرسون، والبرازيلي فابينيو، إلى الدوري السعودي لكرة القدم.