رياضة | الأربعاء 23 أغسطس 2023 - 18:04

المصري عمرو وردة يُفاجئ الرجاء بطلب غريب ويُغضب المشجعين قبل بداية الموسم

  • Whatsapp

فاجأ اللاعب المصري عمرو وردة متوسط ميدان نادي الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم، مكونات فريقه بالغياب عن التدريبات الجماعية دون سبب واضح، وذلك قبل أيام قليلة على بداية منافسات الموسم الكروي الجديد في الدوري المغربي.

وأفاد مصدر مقرب من إدارة الرجاء البيضاوي فضّل عدم ذكر اسمه، الثلاثاء، بأنّ وردة لم يشارك في التدريبات الجماعية لفريقه منذ فترة، وهو ما أثار حفيظة الألماني جوزيف زينباور المدير الفني للرجاء وباقي مكونات الفريق الأخضر.

وأوضح المصدر نفسه، أنّ وردة تواصل قبل ساعات مع أحد مسؤولي نادي الرجاء البيضاوي، وأخبره بأنه يُعاني مشاكل صحية منذ وصوله إلى المغرب، مطالباً بضرورة فسخ عقده في أقرب وقت ممكن، وهو ما زاد الطين بلة في علاقة اللاعب المصري ومسؤولي الرجاء، خاصة وأنّ وردة تأخر في إبلاغ النادي بذلك، إضافة إلى تأكيد تقارير إعلامية أنّ اللاعب يريد فقط تغيير الأجواء بعد توصله لعرض جديد، وهو الذي وقع قبل أيام فقط على كشوفات الرجاء.

وأشار المصدر ذاته إلى أنّ الرجاء البيضاوي رفض فسخ عقد وردة مطالباً إياه بتأدية الواجبات التي يفرضها القانون بفسخ عقده من طرف واحد، وهو ما رفضه وكيل أعمال اللاعب المصري ليبقى الخلاف بين الطرفين سيد الموقف حتى الآن، لافتاً إلى أنّ فئة كبيرة من جمهور الرجاء طالبت بعدم الاعتماد على وردة، لا سيما وأن اللاعب لديه سوابق في موضوع عدم الانضباط سواء مع منتخب مصر أو الأندية التي لعب لها.

جدير بالذكر أنّ عمرو وردة (29 سنة) وقع على كشوفات الرجاء البيضاوي في الميركاتو الصيفي الحالي، ولم يلعب بعد أي مباراة بقميص الفريق.