رياضة | الأربعاء 23 أغسطس 2023 - 19:18

مزراوي يجبر بافارد على مغادرة بايرن ميونخ

  • Whatsapp

نجح النجم الدولي المغربي نصير مزراوي في افتكاك مكانه في التشكيل الأساسي لفريقه بايرن ميونخ الألماني، بعد أن تمكن من انتزاع ثقة مدربه الألماني توماس توخيل الذي فضّل الاعتماد عليه، مع الإبقاء على اللاعب الفرنسي بنجامين بافارد خارج حساباته.

وكشفت مجلة ليكيب الفرنسية، الاثنين، أنّ بافارد اقترب من مغادرة العملاق الألماني الذي وافق على العرض الثاني الذي قدمه نادي إنتر ميلانو الإيطالي، للتعاقد مع الديك الفرنسي، والذي تبلغ قيمته 30 مليون يورو، مع مليوني يورو آخرين في شكل متغيرات.

وسيمضي بافارد الذي لعب لمنتخب بلاده 49 مباراة دولية، سجل خلالها 3 أهداف، عقداً بخمس سنوات، مع “النيراتزوري”، بعد أن اتفق مع النادي الإيطالي على جميع التفاصيل المالية المتعلقة بالصفقة.

وكان بافارد الذي ينتهي عقده مع بايرن في صيف 2024، قد أعلن منذ أسابيع، رغبته بالبحث عن تجربة جديدة، بعدما أمضى 7 أعوام في الدوري الألماني، فقد انضم عام 2016 إلى شتوتغارت الذي لعب معه 3 مواسم حتى 2019، قبل أن يغادر إلى البايرن الذي توج معه بلقب الدوري في 4 مناسبات، كما حقق معه أيضاً لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ولا تزال مسيرته مستمرة معه حتى اليوم.