رياضة | الجمعة 25 أغسطس 2023 - 08:00

صيباري: لن أرتاح حتى أمثل منتخب المغرب الأول

  • Whatsapp

يعتبر إسماعيل صيباري، نجم نادي آيندهوفن الهولندي، واحداً من أبرز لاعبي المنتخب المغربي الأولمبي الذين استطاعوا لفت الأنظار في وقت وجيز، فصاحب الـ(22) سنة يملك مؤهلات فنية وبدنية جعلت الكثير من المغاربة يطالبون بأن يعزز صفوف “أسود الأطلس” بعد تألقه مؤخراً في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، وقيادته منتخب بلاده إلى التتويج باللقب القاري والتأهل لأولمبياد باريس 2024.

وفي تصريح لـلصحافة الخميس، أعرب صيباري عن أمله في تمثيل المنتخب المغربي الأول، مؤكداً أنه سيواصل العمل داخل بطولة الدوري الهولندي حتى يحقق حلمه بالانضمام إلى كتيبة المدير الفني وليد الركراكي.

وفي هذا الإطار، تحدث قائلاً: “دائماً كنت أرغب في تمثيل المنتخب المغربي الأول، وما دمت لم أحمل قميصه بعد، لن أرتاح وسأواصل العمل في الدوري الهولندي بكل ما أوتيت من قوة كي أحضر مع منتخب بلدي”.

وتابع: “كنت سعيداً بالتألق مع المنتخب المغربي الأولمبي، وسأكون دوماً جاهزاً للدفاع عن قميصه مثل ما أرغب في اللعب مع المنتخب المغربي الأول، سأنتظر دوري وفرصتي، وأتمنى أن أكون دوماً في مستوى تطلعات الجماهير المغربية التي لا تبخل علي بالتشجيع والدعم كي أستمر دائماً باللعب في المستوى العالي”.