رياضة | الجمعة 25 أغسطس 2023 - 09:45

بنزيمة يضع بصمته الأولى ويحسم جدل خلافه مع حمد الله المبدع بهدف مقصي

  • Whatsapp

واصل نادي الاتحاد السعودي تألقه في مسابقة الدوري، بعد أن حقق انتصاراً جديداً الخميس على حساب الوافد الجديد فريق الرياض، بنتيجة 4-0، في المباراة التي دارت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

وشهدت المباراة تألق النجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي تمكن من تسجيل أول أهدافه في الدوري السعودي، بعد مباراتين اثنتين لم يتوصل خلالهما لهز الشباك، وذلك بعد أن تلقى تمريرة مميزة من البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 17 من الشوط الأول، سدد بعدها الكرة بكل قوة وأمضى على أول أهداف اللقاء.

وخطف بنزيمة الأضواء مرة أخرى، بعد أن برز بلقطة جديدة في الدقيقة 25، حين تخلى عن تنفيذ ركلة الجزاء التي تحصل عليها عبد الرزاق حمد الله، رغم أنه المسدد الأول لركلات الجزاء، وقد نجح “أسد الأطلس” من خلالها في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وواصل حمد الله تألقه في هذه المواجهة، بعد أن تمكن في نهاية الشوط الأول من إضافة الهدف الثالث، بطريقة رائعة، إثر تلقيه عرضية دقيقة من زميله حمد الله العليان، حيث تمكن بتسديدة مقصية مثالية، من إسكان الكرة مجدداً في الشباك، قبل أن يضيف زميله صالح العمري الهدف الرابع في الدقيقة 94، بعد عرضية رائعة من بنزيمة.