رياضة | السبت 26 أغسطس 2023 - 07:25

أزمة جديدة تواجه نجوم برشلونة بسبب الملعب الجديد

  • Whatsapp

لا تزال تبعات الأزمة الاقتصادية تلقي بظلالها على نادي برشلونة الإسباني في الموسم الحالي، إذ أثرت بشكل كبير على سوق الانتقالات الصيفي وتسجيل التعاقدات الجديدة برابطة “الليغا”، وما زاد من صعوبة الأمر هو إغلاق ملعب “سبوتيفاي كامب نو” لإجراء عملية التجديد والصيانة، والانتقال لاستقبال المنافسين بملعب “مونتجويك”.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الكتالونية، الجمعة، فإن أزمة جديدة تواجه لاعبي نادي برشلونة خلال الموسم الجاري بسبب قرار تغيير الملعب، إذ بات عليهم التنقل إلى ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” في منطقة مونتجويك، بالحافلة، وترك سياراتهم الخاصة بمقر التدريبات، على عكس ما كان عليه الحال بملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

وأضافت الصحيفة أنه ليس من السهل بالنسبة لعائلات اللاعبين الدخول إلى مدرجات الملعب لمشاهدة المباريات، وبات مطالباً من نجوم فريق “البلوغرانا” دفع رسوم اشتراك لحجز مقاعد الشخصيات المهمة، ومكان لوقوف سياراتهم الخاصة، مثل أي مشجع آخر.

كما أفادت “سبورت” بأنه بإمكان عائلات لاعبي النادي الكتالوني الوصول بالسيارة إلى ملعب “مونتجويك”، وانتظارهم بعد نهاية المباريات لمغادرة الملعب مباشرة دون الحاجة إلى انتظار بقية لاعبي الفريق لإنهاء الاستحمام أو الخضوع للعلاج أو إجراء المقابلات مع وسائل الإعلام قبل العودة بالحافلة، كما كان عليه الحال في لقاء قاديش الأخير.