رياضة | الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 - 11:20

توقيف طويل وعقوبات قاسية.. أخبار صادمة تنتظر جمهور الرجاء

  • Whatsapp

بات فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، مهدداً بتسليط عقوبات عليه من طرف لجنة الأخلاقيات التابعة لجامعة كرة القدم، على خلفية الأحداث التي عرفتها مواجهة الكلاسيكو أمام نظيره الجيش الملكي، الأحد، لحساب الأسبوع الثاني من الدوري المغربي.

وحسب معطيات خاصة، فإن فريق الرجاء مهدد بالحرمان من جمهوره خلال مباريات قادمة في الدوري المغربي، بسبب الأعداد الكبيرة من القارورات التي رمى بها تجاه بعض لاعبي الجيش الملكي في لقاء الكلاسيكو.

وأوضح المصدر نفسه أن لجنة المسابقات تنتظر تسليط عقوبات على جمهور الرجاء البيضاوي الذي امتد شغبه خارج أسوار ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء الرياضي البيضاوي عبد الإله الإبراهيمي مهدد بدوره بتوقيف قد يصل لموسم كروي واحد على أداء مهامه، بعد نزوله إلى الملعب والبصق على زكريا الهبطي مهاجم الجيش الملكي في مشهد التقطته عدسات الكاميرات.

جدير بالذكر، أن مواجهة الرجاء البيضاوي وضيفه الجيش الملكي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وعرفت حضوراً جماهيرياً كبيراً من مناصري الرجاء، فيما غاب جمهور الجيش الملكي بقرار أمني لتفادي الشغب.