اخبار جهة مراكش | السبت 9 سبتمبر 2023 - 16:08

مدرب الأولمبي المغربي: نواصل الاستعداد وقلوبنا مع ضحايا الزلزال

  • Whatsapp

يواصل المنتخب المغربي الأولمبي تحضيراته لمواجهة نظيره البرازيلي في ثاني مباراة ودية على ملعب فاس يوم 11 سبتمبر الحالي، بعدما كان المنتخب المغربي تحت 23 سنة تفوق على نفس المنتخب بهدف نظيف في المباراة الأولى يوم الخميس الماضي.

وفي تصريحات صحفية، السبت، أوضح مدرب المنتخب المغربي الأولمبي عصام الشرعي أن لاعبيه سيستأنفون تحضيراتهم لمواجهة البرازيل الثانية بشكل عادي اليوم، مؤكداً أن جميع لاعبيه اطمأنوا على أحوال أسرهم بعد الزلزال العنيف الذي ضرب المغرب مساء الجمعة.

وفي هذا الإطار قال الشرعي: “سنواصل التدريبات لمواجهة المنتخب البرازيلي بشكل عادي، جميع اللاعبين اطمأنوا على عائلاتهم، وسنرى ماذا سيحدث في الساعات المقبلة”.

وأضاف الشرعي: “قلوبنا مع ضحايا الزلزال، لا أهمية لكرة القدم أمام مثل هذه الكوارث، بعد تأجيل مباراة المنتخب المغربي الأول ضد ليبيريا، سنواصل نحن تحضيراتنا لثاني مباراة سنخوضها في مدينة فاس ضد البرازيل”.

وختم المدرب الشرعي رسالته قائلاً: “أوجه التعازي لكافة أسر الضحايا الذين لقوا حتفهم في الزلزال، وأتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين، أتمنى أن  نتجاوز هذه المرحلة الصعبة ونعود إلى الملاعب”.