رياضة | الأحد 10 سبتمبر 2023 - 09:11

دقيقة حداد في مباريات التصفيات والمواجهات الودية تضامناً مع الشعب المغربي

  • Whatsapp

شهدت العديد من المواجهات، على مستوى التصفيات المؤهلة ليورو 2024 وأمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها ساحل العاج، والمباريات الودية، الوقوف دقيقة حداد على أرواح الضحايا الذين رحلوا جراء الزلزال الذي ضرب المغرب، الجمعة.

وقبل اللقاء الذي خطف به منتخب موريتانيا، بطاقة العبور إلى كأس الأمم الأفريقية القادمة، السبت، بعد الانتصار على نظيره الغابوني، وقف لاعبو الفريقين وحكام اللقاء دقيقة حداد على أرضية ملعب الشيخ “ولد بيديا” في نواكشوط.

المشهد ذاته تكرر، في لقاء الكونغو الديمقراطية والسودان في المجموعة ذاتها والذي أقيم على أرض الأول، ورغم تأخر انطلاق المواجهة لأكثر من خمسين دقيقة، إلا أن لاعبي الفريقين لم يفوتوا الفرصة للوقوف دقيقة حداد على ضحايا المغرب.

وقبل لقاء إيطاليا ومقدونيا الشمالية، بمنافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024، كان هناك دقيقة حداد، وكذلك الأمر ذاته في مواجهة إنكلترا وأوكرانيا.

يأتي هذا، بعد أن أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” السبت، الوقوف دقيقة صمت قبل مباريات المنتخبات والأندية التابعة له حتى 21 من الشهر الجاري حداداً على ضحايا الزلزال القوي الذي ضرب المغرب.