رياضة | الأربعاء 4 أكتوبر 2023 - 15:08

مواهب جديدة على رادر المغربي سعيد شيبا من أجل مونديال إندونيسيا

  • Whatsapp

يشارك المنتخب المغربي تحت 17 سنة، في نهائيات بطولة كأس العالم التي تستضيفها إندونيسيا، في الفترة مابين 10 نوفمبر و2 ديسمبر المقبل، في الوقت الذي أوقعت فيه قرعة المونديال تشكيلة المدرب المغربي، سعيد شيبا، في مجموعة تضم منتخبات البلد المنظم إندونيسيا وبنما وإكوادور.

وفي هذا الإطار وحسب معلومات من مصدر مقرب من المدرب شيبا، أكد من خلالها اقتناعه بضرورة الإعتماد على بعض المواهب المغربية المتألقة في الدوريات الأوروبية، من أجل الرفع من حظوظ المنتخب المغربي للتألق في نهائيات كأس العالم.

ومن بين الأسماء التي يضعها المسؤول الأول عن الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، على رادر المتابعة، هناك عمران نزيه لاعب نادي فولندام الهولندي، وهارون مغوزا لاعب فريق ريال بيتيس ثم أنس علوي لاعب أينتراخت فرانكفورت وإبراهيم لمسيح لاعب مولنبيك البلجيكي.

ومن المنتظر أن يدخل المنتخب المغربي تحت 17 سنة، معسكراً تدريبياً في منطقة ماربيا الإسبانية، قبل سفره للمشاركة في نهائيات كأس العالم في إندونيسيا، في الوقت الذي يحرص مسؤولو الاتحاد المغربي لكرة القدم، على توفير كافة ظروف النجاح أمام زملاء الحارس طه بنغوزيل من أجل التألق في مسابقة كأس العالم، وتشريف كرة القدم العربية والأفريقية.