رياضة | السبت 14 أكتوبر 2023 - 19:30

المنتخب الوطني يكتفي بالتعادل أمام كوت ديفوار

  • Whatsapp

تعادل المنتخب الوطني، بنتيجة هدف لمثله، عندما واجه اليوم السبت، منتخب كوت ديفوار، على أرضية ملعب فيلكس هيفويت بواني بمدينة أبيدجان.

وشهد الشوط الأول من المبارة إيقاعا منخفضا من كلا المنتخبين، خاصة خلال الدقائق العشرين الأولى، لكن سرعان ما ارتفع هذا الإيقاع، بمحاولات إيفوارية كادت أن تصيب شباك ياسين بونو.

وتحصل منتخب كوت ديفوار على فرصتين محققتين للتسجيل، عبر اللاعب عمر دياكيتي، الذي كان أنشط العناصر في الشوط الأول، لكنه وجد حضور نايف أكرد بالمرصاد، حيث أنقذ شباك “أسود الأطلس” من هدفين محققين.

على الجانب المقابل، اكتفى أبناء وليد الركراكي بالكرات الثابتة من أجل تهديد مرمى أصحاب الأرض، لكن لم يستطيعوا تحويلها إلى أهداف.

وقبل نهاية نصف المباراة الأول بقليل، نجح “الأفيال” من تسجيل الهدف الأول، عن مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، سيباسيتان هالر، الذي استغل تمريرة قطرية من طرف أحد زملائه، ليقوم بإسكانها الشباك، مانحا التقدم لمنتخب بلاده.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء المنتخب الإيفواري نسبيا، رغم أنه كانت لديه بعض المحاولات الخطيرة. بينما كان لتغييرات وليد الركراكي مفعولها إيجابي، حيث استطاع البديل أيوب الكعبي، بعد دقائق قليلة من ولوجه لأرضية الملعب، تسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة الـ81، منقدا الأسود من خسارة كانت محققة.