رياضة | الأحد 15 أكتوبر 2023 - 19:25

جامعة الكرة تقدم المدرب الجديد للمنتخب الوطني النسوي

  • Whatsapp

قدم بشكل رسمي المدرب الجديد للمنتخب الوطني النسوي، الإسباني فيلدا رودريغيز، الذي سيشرف على التدريب خلال المرحلة المقبلة، وهو التقديم الذي عرف حضور فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقام فوزي لقجع في بداية الحفل، بتقديم جزيل الشكر لرينالد بيدروس مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية السابق وطاقمه التقني، قبل أن يقوم بالترحيب بالمدرب الجديد.

وأوضح رئيس أعلى جهاز كروي في المغرب، أن الديناميكية التي تعيشها كرة القدم النسوية المغربية تقتضي مواصلة العمل للحفاظ على المكتسبات ووضع تحديات جديدة.

كما أضاف أن التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة التي ستجرى الصيف العام المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم في نسختها المقبلة، تمر من بوابة كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بالمغرب.

من جهته، عبر الربان الجديد للمنتخب النسوي، عن سعادته لخوض هذه التجربة الجديدة، مضيفا أنه من خلال متابعته لـ”اللبؤات” في منافسات كأس العالم الأخيرة، تبين له أن المنتخب يتوفر على العديد من اللاعبات الموهوبات، وهذا ظهرا جليا بعدما استطاعن الوصول إلى الدور الثاني.

وتابع مدرب المنتخب النسوي الجديد حديثه، أنه وقف عن قرب وعاين البنيات التحتية التي يتوفر عليها المغرب، مؤكدا أنه ستساعده بكل تأكيد على أداء عمله، وتحقيق النتائج المنتظرة.

جدير بالذكر، أن فيلدا رودريغيز سبق له قيادة المنتخب الإسباني النسوي، للظفر بكأس العالم الأخيرة التي أقيمت مناصفة بأستراليا ونيوزيلندا.