رياضة | الخميس 19 أكتوبر 2023 - 10:57

الصابيري: انتقالي إلى الفيحاء صائب ورونالدو الأفضل

  • Whatsapp

وصف الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري في تصريح إعلامي، قرار انتقاله إلى الفيحاء السعودي بالصائب، كما أكد أن أفضل لاعب متواجد حاليا في الدوري السعودي هو كريستيانو رونالدو.

وقال عبد الحميد صابيري في تصريحات لإحدى القنوات السعودية “سعيد بتواجدي هنا بالفيحاء، أعتقد أن قرار الانتقال صوب هذا النادي كان صائبا، وأراه المكان المناسب بالنسبة لي”.

وأضاف “أنا هنا لمساعدة الفريق وتقديم كرة قدم جميلة، وأعرف جيدا مدى صعوبة وقوة كل الأندية، والمواجهات كلها صعبة على الجميع، وإذا تحدثنا عن مواجهتنا للهلال والاتحاد فهي لم تكن بالهينة”.

وبخصوص مشوارهم في منافسات دوري أبطال آسيا، صرح قائلا: “طبعا طموحنا هو الذهاب بفريقنا بعيدا في منافسات دوري أبطال آسيا، كل الفرق قوية وتسعى للمضي قدما في البطولة”.

وواصل صابيري: “بالنسبة لأفضل لاعب في الدوري السعودي قطعا هو كريستيانو رونالدو، فمنذ وصوله للمملكة تبدلت الكثير من الأشياء، كل النجوم أصبحوا يريدون القدوم لدوري روشن، والفضل الكبير يعود لرونالدو”.

وختم تصريحه بقوله: “لا أعرف من سيظفر بالدوري؟ أنا أركز فقط على ما يقدمه فريقي داخل أرضية الملعب، رغم أنه من السابق لآوانه الحديث عن هذا الأمر”.