رياضة | الأحد 22 أكتوبر 2023 - 12:29

رونالدو يتألق مجدداً مع النصر في الدوري السعودي والجماهير تكرمه

  • Whatsapp

وجهت جماهير فريق النصر السعودي، التي حضرت لمتابعة مواجهة ناديها أمام نادي ضمك، تحية لنجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، قبل مباراة الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي.

ورفعت جماهير النصر “تيفو” خاصاً يحمل صورة رونالدو وهو يرتدي زي المحاربين، وعلى الجانب رقم 200، في إشارة لعدد المباريات الدولية التي تخطاها “الدون” مؤخرا رفقة منتخب بلاده (وصل لـ203 لقاءات).

وأظهر رونالدو من جهته سعادته بهذه اللفتة المميزة من جماهير النصر، حيث وجه التحية للأنصار الذي كانوا في ملعب “الأول بارك” مسرح اللقاء، فيما عمدت الجماهير أيضا إلى تقديم “تيفو” ثانٍ خلال أحداث اللقاء احتوى على كلمة “GOAT 7” (مختصر لجملة الأعظم في التاريخ) بجانب صورة “الدون”.

وفي ظل هذه الأجواء، لم يفوت رونالدو الفرصة لمواصلة تألقه رفقة النصر، بعد أن قاد الأخير للانتصار على ضمك بهدفين مقابل هدف واحد.

وبعد أن تقدم الأخير بهدف في الشوط الأول، عدل البرازيلي تاليسكا النتيجة من كرة ثابتة في الدقيقة 52، وبعد دقائق معدودة، أحرز “الدون” هدف الانتصار الثاني وبالطريقة ذاتها، مسجلا هدفه الحادي عشر في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم (في صدارة هدافي المسابقة) بحسب موقع “ترانسفير ماركت”، مع 5 تمريرات حاسمة في 9 مواجهات.

واحتل النصر بعد هذا الانتصار المركز الثالث في ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، بينما يأتي ضمك في المركز العاشر بـ10 نقاط.