رياضة | الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 - 12:11

عادل رمزي: لم نتأهل بعد وهذا ما نحتاجه أمام إنييمبا

  • Whatsapp

أكد عادل رمزي مدرب نادي الوداد الرياضي البيضاوي المغربي لكرة القدم، أنه فريقه لم يُفكر بعد في التأهل إلى نصف نهائي مسابقة الدوري الأفريقي رغم فوزه الثمين بهدف دون رد على مضيفه إنييمبا النيجيري، أمس الأحد، في ذهاب ربع نهائي المسابقة.

وفي هذا الإطار، قال مدرب الوداد، عادل رمزي، في تصريح صحفي الاثنين: “لم نحسم بعد موضوع التأهل ولا نفكر في ذلك بعد هذا الفوز، التأهل يحتاج إلى تأكيد الانتصار في مواجهة الإياب على أرضنا وأمام جمهورنا”.

وأضاف رمزي: “بالنسبة لي بمجرد أن نُفكر في التأهل إلى مواجهة النصف النهائي فقط لأننا فزنا ذهاباً في دور الربع فهذه مغامرة، لذلك سنركز بشكل كبير على مباراة إياب الربع النهائي، وفريق إنييمبا ليس سهلاً، إنه فريق كبير”.

وتابع قائلاً: “سنجد الدعم من جمهورنا في مواجهة الإياب، ونتمنى أن نحقق الفوز بالنتيجة والأداء، حتى يستمتع الجمهور الحاضر في هذه المواجهة، وعند التأهل سيكون بإمكاننا الحديث عن الدور نصف النهائي والمنافس الذي سنواجهه”.

يُذكر أن فريق الوداد الرياضي البيضاوي بفوز ثمين بهدف دون مقابل سجله القائد يحيى جبران من نقطة الجزاء، في ملعب مضيفه إنييمبا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي، على أن تُلعب مواجهة الإياب في المغرب يوم الأربعاء القادم على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.