رياضة | السبت 28 أكتوبر 2023 - 09:42

مدرب الوداد يكشف صعوبة مواجهة الترجي التونسي

  • Whatsapp

يستقبل نادي الوداد الرياضي، نظيره الترجي الرياضي التونسي يوم 29 أكتوبر الحالي، على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، في إطار ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، بعدما كان الفريق الأحمر تجاوز مؤخراً منافسه النيجيري إنيمبا ذهاباً وإياباً برباعية نظيفة في الدور ربع النهائي.

وفي تصريح صحفي، مساء الخميس، اعترف مدرب فريق الوداد الرياضي، عادل رمزي، بصعوبة المباراة التي تنتظر فريقه ضد الترجي التونسي، مؤكداً أنه يأمل حسم مواجهة الذهاب بالمغرب كي  تساعده على مجاراة لقاء الإياب بتونس على أرضية ملعب حمادي العقربي بهدوء وتركيز.

وفي هذا الإطار، قال: “أعتقد بأن مواجهة الترجي ستكون أصعب من مواجهة إنيمبيا النيجيري، بحكم أنها تجمع بين فريقين عربيين، متشابهين في المستوى، لذلك أتمنى أن نحسم مواجهة الذهاب في الدار البيضاء، كي نناقش مباراة الإياب بهدوء”.

وتابع رمزي حديثه قائلاً “سعيد بالمستوى الذي ظهر عليه الوداد الرياضي في المباراة الأخيرة وحسم التأهل إلى الدور نصف نهائي الدوري الأفريقي، لكن الإنطلاقة الحقيقية ستكون ابتداء من الدور المقبل، فمنافسنا الترجي فريق كبير ويضم لاعبين يملكون تجربة في المسابقات القارية، لا أريد الحديث عن فترات ماضية من مواجهات الفريقين وما يهمني هو أن يكون عناصري في أتم الجهوزية عند استقبال النادي التونسي، وحتى عندما نرحل للعب على أرضه وبين جماهيره”.