رياضة | السبت 28 أكتوبر 2023 - 21:14

أولمبيك اسفي يتعادل امام الرجاء البيضاوي

  • Whatsapp

انتهت مباراة أولمبيك آسفي وضيفه الرجاء الرياضي بنتيجة التعادل هدفين لمثلهما، في لقاء احتضنه اليوم السبت الملعب الكبير بمراكش، برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية.

وانتظر الرجاء الرياضي إلى غاية مجريات الشوط الثاني لكي يسجل أول الأهداف، عن طريق متوسط ميدانه محمد المكعازي الذي استغل كرة مرتدة من أحد زملاء ليقوم بإسكان الكرة في الشباك عند الدقيقة الـ 48.

لكن رد الفريق العبدي لم يتأخر كثيرا، لأنه في الدقيقة الـ52 تحصل على ركلة جزاء، تولى تنفيذها في اللاعب سهيل إيشو بنجاح ليمنح فريقه التعادل.

ولتأتي الدقيقة الـ80 بالخبر السار للجماهير المسفيوية، إذ استطاع البديل إبراهيم البحراوي ارتباك في دفاع الرجاء ونجح في تسجيل الهدف الثاني.

بعدها نزلت العناصر الرجاوية بكل قوتها من أجل إدراك هدف التعادل، ليتأتى لها ذلك في الدقائق الأخيرة من عمر المقابلة، عبر اللاعب عبد الصمد بدوي.

لينجو فريق الرجاء من تكبد أول هزائمه هذا الموسم في البطولة الاحترافية، بينما فرط أولمبيك آسفي في انتصار كان في المتناول.

وبفضل هذه النتيجة، بقي الفريق المسفيوي في الصف الثاني عشر برصيد ثماني نقاط، بينما الرجاء لقي نفس المصير وظل في الصف الرابع بمحصلة بلغ ثلاثة عشر نقطة.