رياضة | الأحد 29 أكتوبر 2023 - 08:00

شراكة بين الرجاء الرياضي ونادي بيتيس الاسباني

  • Whatsapp

أعلن نادي الرجاء الرياضي، أنه وقع عقد شراكة متعددة الأهداف  مع نادي بيتيس الاسباني، من أجل تبادل الخبرات وإقامة علاقة رياضية واقتصادية بالإضافة إلى مبادرات أخرى ستعزز من التقارب مع نادي بيتيس الاسباني.

وسينطلق تفعيل هذه الشراكة ابتداء من نهاية الأسبوع الجاري بحيث سيقيم ريال بيتيس والرجاء الرياضي معسكرا لفائدة المدربين والمؤطرين من أجل تبادل الخبرات والاستفادة المتبادلة.

وستتعزز هذه الشراكة، بتفعيل الزيارات بين ممثلي الناديين لتبادل الخبرة في مجالات التسيير الرياضي والتجاري والمالي والحكامة المؤسساتية.

وسيعمل الناديين على تعزيز الإجراءات الاجتماعية و البيئية من خلال منصة الإستدامة FOREVER GREEN التي تم إطلاقها.

”نحن متحمسون لتفعيل شراكتنا مع الرجاء الرياضي، النادي الذي يتمتع بتاريخ غني وقاعدة جماهيرية قوية لديهم الكثير من الشغف بناديهم. وقال رامون ألاركون، الرئيس التنفيذي لريال بيتيس،إن هذا التعاون لن يعزز علاقاتنا مع السوق المغربية فحسب،بل سيوفر لنا أيضا فرصا تنموية مهمة لكلا المؤسستين.

وفي نفس السياق أكد عادل هلا نائب رئيس الرجاء الرياضي ”يمثل هذا التحالف بداية جديدة ومثيرة لفريقنا. لقد أصبح ريال بيتيس معيارا مهما في كل من الدوري الإسباني وكرة القدم الأوروبية. سنعمل معا على مواصلة النمو وتقديم تجارب لا تنسى لمشجعينا.

يوضح هذا الاتحاد مرة أخرى كيف يمكن لكرة القدم أن تتجاوز الحدود وتوحد الناس من خلال شغف مشترك للعبة.”