الفنية | الخميس 9 نوفمبر 2023 - 09:51

مسلسل إلا ضاق الحال الأكثر مشاهدة على القناة الأولى

  • Whatsapp

استطاع مسلسل “إلا ضاق الحال”، أن يعتلي صدارة باقة البرامج الخاصة بالموسم الدرامي الجديد الذي تبثه القناة الأولى لجمهورها، حيث بلغت نسب مشاهدته لأرقام قياسية، وتفاعل قوي من طرف المتابعين.

ومن جهتها، تقاسمت الفنانة دنيا بوطازوت مع جمهورها، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، فرحتها بنجاح مسلسلها الأول في الموسم الدرامي الجديد، حيث نشرت الملصق الرسمي للعمل، وأرفقته بتدوينة، كتبت فيها: “شكرا لأحلى جمهور”.

وهكذا، انهالت التعاليق على بوطازوت من جمهورها وأصدقائها الفنانين الذين أعربوا عن فرحهم وفخرهم بنجاح الفنانة، حيث كتب طارق البخاري في تعليقه، قائلا: “دمت مبدعة عزيزتي”.

وفي تعليق لللفنانة نادية العروسي، كتبت: “تستاهلي حبيبتي، دائما متألقة”. فيما توجه الجمهور للإشادة بموهبة الفنانة وكفاءتها العالية وقدرتها على تجسيد أدوارها بحرفية عالية، وفق قولهم.

ويذكر أن العديد من متابعي الفنانة دنيا بوطازوت، أشادوا بموهبتها وتجسيدها لشخصيتها داخل أحداث المسلسل، حيث تداولوا العديد من مقاطع الفيديو التي تضمنت أقوى الأحداث والمشاهد الخاصة بها.

جدير بالذكر، أن دنيا تحضر للعديد من الأعمال الفنية المتنوعة من أفلام ومسلسلات تلفزية وأخرى سينمائية، من المرتقب أن يتم برمجتها على مختلف الأوقات، منها ضمن الموسم الدرامي الجديد، وأخرى في باقة برامج شهر رمضان.