رياضة | الأحد 19 نوفمبر 2023 - 11:05

اللاعب عبد الحميد معالي: سنقاتل من أجل الفوز أمام إيران

  • Whatsapp

يواجه المنتخب المغربي تحت 17 سنة نظيره منتخب إيران في 21 نوفمبر، في إطار دور الـ16 لمنافسات بطولة كأس العالم للناشئين المقامة حالياً في إندونيسيا، بعدما تصدر “أشبال الأطلس” المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، حصدوها من فوزين على حساب بنما (2 – 1)، وإندونيسيا (3 – 1)، مقابل خسارة ضد منتخب إكوادور في الجولة الثانية بهدفين نظيفين.

وفي تصريح صحفي السبت، وجه نجم المنتخب المغربي عبد الحميد معالي رسالة إلى الجماهير المغربية قبل مواجهة المنتخب الإيراني، مؤكداً أنه سيحاول أن يترك بصمته واضحة بتسجيل هدف جديد، مثل ما فعل في آخر مباراة ضد منتنخب إندونيسيا، وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: “سأحاول التسجيل في شباك منتخب إيران مثل ما فعلت ضد إندونيسيا، هدفنا واضح في نهائيات بطولة كأس العالم الحالية هو الذهاب لأبعد نقطة ممكنة”.

وتابع معالي الذي يلعب في الدوري المغربي مع نادي اتحاد طنجة قائلاً: “دعوات الوالدين أوصلتنا إلى إندونيسيا، نريد أن نواصل مشوارنا بنجاحنا، لم نأتِ من أجل المشاركة في الدور الأول والثاني للمونديال، بل جئنا من أجل تحقيق أكبر عدد من النتائج الإيجابية”.

وختم معالي، أحد نجوم منتخب المغرب في بطولة كأس العالم تحت 17 سنة: “نملك جيلاً موهوباً، ونريد أن نواصل تشريف كرة القدم المغربية في كأس العالم، سنقاتل إن شاء الله من أجل الفوز في مباراة الدور الثاني”.