رياضة | الأحد 19 نوفمبر 2023 - 11:44

شيماء كريم : نتطلع للتتويج بدوري أبطال افريقيا

  • Whatsapp
تحدثت شيماء كريم، لاعبة فريق سبورتينغ الدار البيضاء النسوي لكرة القدم، عن حظوظ فريقها في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للسيدات خلال المباراة النهائية المرتقبة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الأحد 19 نونبر 2023، في ملعب “أمادو كليبالي” في مدينة كورهوغو.

قالت شيماء كريم، في ندوة صحفية، السبت 18 نونبر 2023، إن المباريات النهائية لها طبيعة خاصة، موضحة: “النهائي لا يلعب، النهائي يجب أن تفوز به وتتوج باللقب”، مشيرة إلى أن فريقها عمل كثيرا من أجل الوصول إلى هذه المباراة لأول مرة في تاريخه.

يذكر أن فريق ماميلودي صن داونز يصل إلى المباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي، إذ أنه خلال النسخة الأولى سنة 2021، توج باللقب على حساب نظيره “سيكوندي هاساكاس” الغيني، وخسر نهائي النسخة الثانية أمام الجيش الملكي، وبالتالي يتطلع، في المباراة النهائية ليوم الأحد، إلى تعوض خسارته السنة الماضية.

وفي هذا السياق قالت زانلي نهلافو، لاعبة الفريق الجنوب إفريقي، إنها تتطلع إلى محو ذكرى السنة الماضية، حين تعرضت للطرد في المباراة النهائية أمام الجيش الملكي، مشيرة إلى أنها وكل زميلاتها عازمات على التتويج باللقب القاري للمرة الثانية.