رياضة | الأربعاء 22 نوفمبر 2023 - 12:42

كواليس مشادة ميسي ورودريغو في السوبر كلاسيكو.. هذا ما دار بينهما

  • Whatsapp

كشفت تقارير إعلامية برازيلية عن كواليس المشادة التي وقعت بين قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، ومهاجم المنتخب البرازيلي رودريغو، قبل انطلاق مباراة السوبر كلاسيكو بين منتخبي “التانغو” و”راقصي السامبا”، التي أقيمت بملعب “ماراكانا”، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أميركا الجنوبية وانتهت بفوز بطل العالم بهدف نظيف.

ووفقاً لصحيفة “غلوبو” البرازيلية، الأربعاء، فإن نجم ريال مدريد الإسباني، رودريغو، دخل في جدال مع ميسي بعدما قرّر الأخير سحب زملائه وأمرهم بالتوجه إلى حجرات تغيير الملابس قبل بداية مباراة “السوبر الكلاسيكو”، وذلك بسبب الاشتباكات التي حدثت في المدرجات بين الجماهير الأرجنتينية ورجال الأمن البرازيليين.

وأضاف المصدر نفسه أن تصرف ميسي لم يعجب لاعبي منتخب البرازيل، بمن فيهم رودريغو، إذ انتظروا لمدة طويلة داخل أرضية الملعب من أجل معرفة موقف لاعبي المنتخب الأرجنتيني ومصير المباراة بإقامتها أو إلغائها، قبل عودتهم إلى أرضية الملعب لاحقاً.

وأفادت صحيفة “غلوبو” في تقريرها، بأنّه بعد عودة لاعبي “الألبيسيلستي” إلى الملعب من أجل استئناف المباراة بعد تأخر انطلاقها لمدة نصف ساعة، توجه رودريغو نحو ميسي وتفوه بكلمات تجاه نجم إنتر ميامي الأميركي، بقوله “أنتم جبناء” وهو الأمر الذي لم يعجب الأخير، إذ أمسك رقبته ورد عليه قائلاً: “لمَ نحن جبناء؟ نحن أبطال العالم”.

وتمكن منتخب الأرجنتين من تحقيق الانتصار على البرازيل بنتيجة هدف من دون مقابل، سجله المدافع نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 62، لترفع بذلك كتيبة المدرب ليونيل سكالوني رصيدها إلى 15 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد منتخب “السيليساو” عند 7 نقاط.