رياضة | الخميس 23 نوفمبر 2023 - 10:07

بونو يكشف قصة استفزاز نجل كريستيانو رونالدو له

  • Whatsapp

كشف حارس منتخب المغرب ونادي الهلال السعودي، ياسين بونو، أسرار استفزازه من قبل نجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال محادثة جرت بينهما في الفترة الماضية.

ونقلت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، أسرار المحادثة الطريفة التي حاول من خلالها رونالدو “جونيور” استفزاز الحارس المغربي، إذ قال: “أتذكر أن كريستيانو سجل أربعة أهداف في سانتياغو برنابيو وبعد المباراة قال لي ابنه: لقد سجل والدي أربعة أهداف في مرماك”.

وتابع بونو سرد تفاصيل ما حدث مجدداً مع نجل “الدون”: “الآن كبر الصغير، وهو مع والده في المملكة العربية السعودية، منذ وقت ليس ببعيد قال لي: بونو، دعنا نرى متى سيسجل والدي أكبر عدد من الأهداف في مرماك”.

ومن الواضح أن نجل “الدون” يعتبر أن ياسين بونو من أفضل الحراس، بما أنه يحرص في كل مناسبة على تذكيره بأن والده سيسجل في مرماه. وقد تواجه رونالدو وبونو في الكثير من المناسبات، بخاصة في الدوري الإسباني لكرة القدم، فضلاً عن المواجهة التاريخية في ربع نهائي كأس العالم في قطر.

ويرافق رونالدو “الصغير” والده في كل التجارب التي يخوضها، فبعد أن لعب سابقاً في شبان ريال مدريد ظهر أيضاً في شبان يوفنتوس والآن يلعب في شبان نادي النصر السعودي مثل والده.