رياضة | السبت 25 نوفمبر 2023 - 08:35

عادل رمزي: منافسة دوري أبطال إفريقيا مختلفة عن الدوري الإفريقي

  • Whatsapp

اعتبر الإطار الوطني عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي، أن منافسة دوري أبطال إفريقيا مختلفة عن مسابقة الدوري الإفريقي، مؤكدا ثقته في عناصر الفريق الأحمر لتقديم مستويات جيدة.

وقال رمزي في ندوة صحفية الجمعة: “أثق في المجموعة التي أمتلكها من اللاعبين، وأنا متيقن 100% بأن خسارة الكأس لا يعني بالضرورة أننا لم نكن نتوفر على لاعبين في المستوى، أو أننا لا نتوفر على جميع الإمكانيات”.

وأضاف الإطار الوطني بالقول: “أتوقع بأن الظروف التي عشناها في جنوب أفريقيا هي السبب وراء هزيمتنا، إضافة إلى العياء الذي أصاب اللاعبين، كما لا أنكر تأثير غياب جبران عن المجموعة.. الآن نشارك في دوري الأبطال، وعلينا خوض العديد من المباريات، وهي بطولة مغايرة عن السوبر ليغ”.

وبخصوص الإنتدابات، قال رمزي: “في كرة القدم تحدث إصابات، والعديد من الأشياء والموسم لا يزال طويلا، لذلك أنا أشتغل على تطوير الفريق، والحصول على بعض الإضافات، ليكون لدى الفريق حظوظا أكبر لنيل الألقاب الممكنة، وأنا أثق في المجموعة التي أتوفر عليها، لكن لا بأس إن سنحت لنا الفرصة في تعزيز صفوف الفريق لتقديم الإضافة”.

يذكر أن الوداد يصطدم بجوانينغ غالاكسي البوتسواني، يوم غد السبت، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وذلك على أرضية الملعب الكبير بمراكش، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المغرب.