مجتمع | الأحد 26 نوفمبر 2023 - 11:49

تقديم الخطوط العريضة لبرنامج دعم السكن الجديد أمام مغاربة العالم بمدريد

  • Whatsapp

جرى،  السبت خلال لقاء بمدريد، تقديم الخطوط العريضة لبرنامج دعم السكن الجديد، الموجه لجميع المواطنين المغاربة بجميع جهات المملكة وكذا المغاربة المقيمين بالخارج، وذلك في إطار معرض “العمران للعقار مغاربة العالم”.

ويندرج هذا المعرض، الذي ينظم خلال الفترة ما بين 24 و26 نونبر الجاري، في إطار تنفيذ التوجيهات الملكية السامية وانسجاما مع السياسات الحكومية التي تضع خدمة “مغاربة العالم” على رأس أولوياتها وبرامجها.

كما يأتي هذا المعرض ترسيخا لسياسة القرب التي تنهجها المجموعة، والتي تضع المواطن في صلب اهتماماتها قصد الاستجابة لحاجياته وكذا لتطلعات مغاربة العالم من خلال العديد من التظاهرات على المستويين الوطني والدولي وعبر مجموعة من الخدمات والقنوات الرقمية.

وعلى هامش هذا المعرض، نظم لقاء تواصلي حول البرنامج الجديد لدعم الراغبين في اقتناء السكن بالمغرب، مع مغاربة العالم وبحضور فعاليات المجتمع المدني بإسبانيا وممثلي الهيئة الوطنية للموثقين وممثلي الأبناك الوطنية، وذلك تحت إشراف القنصل العام للمملكة بمدريد، وبمشاركة الكاتب العام لوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، ورئيس الإدارة الجماعية لمجموعة العمران.

وكان اللقاء مناسبة أكد خلالها القنصل العام بمدريد، كمال عريفي، على مواصلة جميع الجهود المبذولة من طرف الحكومة قصد الاستجابة لجميع متطلبات وحاجيات مغاربة العالم.