رياضة | الأحد 26 نوفمبر 2023 - 15:08

رمزي يشرح أسباب هزيمة الوداد أمام جوانينغ البوتسواني

  • Whatsapp
برر عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، هزيمة فريقه “المفاجئة” أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني بهدف لصفر، إلى “الثقة الزائدة وقلة التركيز”، مشيرا إلى أن لاعبيه دخلوا المباراة بتعال، وكانوا يعتقدون أنهم قادرون على الفوز بسهولة لأنهم بلغوا نهائي النسخة الأولى للدوري الإفريقي.

أبدى عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، أسفه على هزيمة فريقه، مساء السبت 25 نونبر 2023، أمام مضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني، الذي تمكن من تحقيق فوز تاريخي، هو الأول له في دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات.

وقال عادل رزمي، في ندوة صحفية بعد مباراة: “هذه الهزيمة درس يجب أن نتعلم منه كثيرا، وأن نبقى متواضعين، لأننا لم نحقق أي شيء بعد، ويجب أن نظهر ردة فعل سريعة يوم الثلاثاء المقبل”، خلال مباراة الفريق أمام مضيفه الجيش الملكي، برسم الجولة العاشرة من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وأشار عادل رمزي إلى أنه غير راض على أداء جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة أمام جوانينغ غالاكسي، ملمحا إلى عزمه إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق في المباريات المقبلة، من خلال اختيار اللاعبين الأكثر جاهزية، موضحا: “لدي مجموعة من 25 لاعبا، وهناك لاعبون آخرون ينتظرون فرصتهم”.