رياضة | الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 07:45

رمزي: لست راضيا بالهزيمة أمام الجيش الملكي.. والجانب النفسي هو السبب

  • Whatsapp

أبدى عادل رمزي، مدرب فريق الوداد الرياضي، استيائه لخسارة فريقه، خلال مقابلة امس الثلاثاء، ضد الجيش الملكي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، برسم عاشر جولات الدوري الاحترافي.

وقال رمزي في تصريحات إعلامية: “بالنسبة للمباراة، لعبنا في الشوط الأول بشكل جيد، لكن مع الأسف خلال الشوط الثاني تراجعنا قليلا للخلف. هذا الأمر استغله الجيش الملكي على أحسن وجه. لن أتحدث بخصوص هل الانتصار مستحق أو غير مستحق، المباراة لعبت في ظروف صعبة”.

وأردف قائلا: “أريد توضيح مسألة معينة، نحن أنهينا الدوري الإفريقي، بعدها لعبنا أمام فريق متواضع وانهزمنا أمامه. أعتقد أن الجانب النفسي لعب دورا كبيرا في خسارتنا اليوم. يجب علينا تجاوز تلك الخسارة، ونركز في المباريات القادمة”.

وتابع مدرب الوداد حديثه: “يجب أن نتجاوز هذه المرحلة الصعبة في مباراة السبت الماضي، لم يكن مسموحا لنا الخسارة. الأمر كذلك ينطبق على هذه المقابلة. كما قلت سابقا، هذه المجموعة قوية، لكن هذا لا يمنع أن الفريق يحتاج إلى تعزيزات، وهذا ما نسعى للقيام به في المستقبل القريب”.

وختم عادل رمزي، قوله: “هناك تطور كبير في أداء الفريق مقارنة مع بداية الموسم. اليوم خسرنا لأننا لم نكن موفقين في بعض النقاط. بالطبع لست راضيا على الخسارة. ليس المشكل أن تنهزم في المقابلة، لكن الإشكال هو طريقة الخسارة”.