اخبار جهة مراكش | الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 08:30

سحر الصديقي تعلق على انتقاد مظهرها في مهرجان الفيلم

  • Whatsapp

عمدت الفنانة سحر الصديقي على التعليق في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، تحدثت فيه عن شاب حضر للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، استفزها بتصريحاته وإطلالته التي وصفته من خلالها بـ”الكائن الغريب”.

وفي التفاصيل، تحدثت الفنانة سحر الصديقي مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن شاب حضر المهرجان الدولي للفيلم، وأثناء حديثه مع الصحافة أبدى رأيه في الأخيرة بشكل سلبي، وهو الأمر الذي دفعها للخروج والتوضيح منتقدة شكله وطريقة حضوره، واصفة إياه بـ”الكائن الغريب والمتطفل على المهرجان”.

واستهلت الفنانة حديثها قائلة: “كائنة غريبة ترتدي فستانا ولها شارب، تعيش اضطرابات في الهوية وأخرى نفسية عميقة، خرجت للحديث عني، وتتحدث عن الأخلاق وطريقة تناولي للعلكة، لذلك أود أن أطلب من جمهوري عدم بعث مثل هذه الفيديوهات التي تظهر مثل هذه الكائنات غريبة الأطوار”.

وأردفت الفنانة حديثها بالتأكيد على ضرورة الابتعاد عن تداول مثل هذه المواضيع على منصات التواصل الاجتماعي التي تزيد من “شهرة” مثل هؤلاء الأشخاص، موجهة كلامها أيضا للصحافة راجية عدم الحديث معهم وطلب رأيهم، حيث قالت: “كيف يعقل أن تطلب رأي مثل هذه الكائنات الغريبة عن موضوع أو شخص وهي بحاجة للنصح وتوجيهها لطبيب نفسي”.

ويذكر، أن إطلالة الفنانة سحر الصديقي حصدت ثناء العديد من النشطاء وكبار العارفين في مجال الموضة والأزياء، أثناء حضورها للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش.