رياضة | السبت 2 ديسمبر 2023 - 08:00

زياش: أستمتع بكرة القدم مرة أخرى في إسطنبول

  • Whatsapp
تحدث حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي لكرة القدم، عن ظروف عودته للتألق، من جديد، منذ انتقاله إلى نادي غلطة سري التركي، مشيرا إلى أنه عاد للاستمتاع بكرة القدم والتوهج، مرة أخرى، بعد مغادرته العاصمة البريطانية لندن والانتقال إلى إسطنبول.

عودة حكيم زياش إلى التألق، من جديد، ألهمت الكثير من وسائل الإعلام الأوروبية في الفترة الأخيرة، على غرار صحيفة “Voetbal” الهولندية، التي تحدثت إليه بعد مباراة فريقه غلطة سراي أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت إحراز اللاعب المغربي لهدفين، وتقديمه تمريرة الهدف الثالث، وتتويجه بجائزة رجل المباراة.

وفي هذا السياق أشار زياش في حديثه مع الصحيفة الهولندية، إلى أن وجد ضالته في ناديه الجديد، مبرزا: “لقد وجدت سعادتي مرة أخرى، أستطيع أن أكون على طبيعتي، هنا أشعر أنني أزدهر من جديد”، مضيفا: “أنا أستمتع، أستمتع بكرة القدم مرة أخرى”.

وكشف زياش أنه حين كان لاعبا لنادي تشيلسي، كان قريبا من العودة إلى ناديه السابق أياكس أمستردام، لكن الأخير كان يريد التعاقد معه على سبيل الإعارة، لهذا لم تتم الصفقة، مبرزا: “أردت مساعدة أياكس وكنت أرغب في العودة، لكنهم أرادوا التعاقد معي على سبيل الإعارة فقط وليس شراء عقدي”.

وأظهر حكيم زياش خلال مباراة فريقه غلطة سراي أمام مانشستر يونايتد، أنه مازال يتمتع بلمسته السحرية التي لطالما تميز بها منذ أن كان لاعبا في أياكس أمستردام الهولندي، بل إنه صار أكثر خبرة ونضجا في التعامل مع المباريات، من خلال تمريراته الذكية وتسديداته المركزة.