رياضة | السبت 2 ديسمبر 2023 - 11:00

الأسماء المحتملة لتعويض سفيان ديوب مع المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا

  • Whatsapp

سيُشارك المنتخب المغربي في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها ساحل العاج في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين، بعدما أوقعت القرعة زملاء حكيم زياش في مجموعة تضم منتخبات زامبيا وتنزانيا والكونغو الديموقراطية.

وفي الوقت الذي أعلن فيه نادي نيس الفرنسي إصابة لاعبه المغربي سفيان ديوب على مستوى القدم اليمنى، وغيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى شهر ونصف، فقد الوافد الجديد إلى تشكيلة منتخبي “أسود الأطلس” فرصة المشاركة في نهائيات “الكان” المقبل، لذلك وضع المدرب وليد الركراكي خطة بديلة من أجل تعويض غياب اللاعب الشاب.

وفي هذا الإطار، وحسب معلومات من مقرب من المدرب وليد الركراكي، أكد من خلالها أن محترفين بأوروبا فقط باتا مرشحين للحضور بدلاً من اللاعب ديوب في قائمة “أسود الأطلس” التي ستحضر في بطولة كأس أمم أفريقيا، ويتعلق الأمر بإلياس شاعر لاعب فريق كوينز بارك رينجرز الإنكليزي، ونائل العيناوي، لاعب خط وسط نادي لانس الفرنسي.

ومن المنتظر أن يواصل المدرب وليد الركراكي مراقبة المردود الفني والبدني للثنائي شاعر والعيناوي، للحسم في اللاعب الذي سيصطحبه معه للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا، المنافسة القارية التي يعول عليها الجمهور المغربي من أجل تألق “أسود الأطلس” خصوصاً بعد احتلالهم المركز الرابع في نهائيات بطولة كأس العالم 2022.