اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 - 18:56

بالصور.. عادل الراضي يقود اول حصة تدربية رفقة الكوكب المراكشي

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

قاد محمد عادل الراضي اول حصة تدربية رفقة فريق الكوكب المراكشي، زوال يومه الثلاثاء، في حصة للتعرف على اللاعبين والأجواء العامة داخل “فارس النخيل”.

وفي السياق ذاته، تسلم المدرب الجديد محمد عادل الراضي، مفاتيح قيادة الكوكب المراكشي الأسبوع الجاري، حيث اشرف اليوم على الحصة التدريبية الأولى، قبل الدخول في تجمع مغلق بأحد فنادق المدينة، استعدادا لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي، مع الإشارة أنه عقد اجتماعا من أفراد الطاقم التقني لوضع خطة العمل.

وكان الكوكب المراكشي قد انتصر بهدف نظيف على نظيره الاتفاق المراكشي، في أول ديربي رسمي بينهما، خلال المباراة التي جمعت الطرفين الأحد الماضي، بملعب مراكش الكبير، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

ويتصدر حاليا فارس النخيل البطولة الاحترافية برصيد 23 نقطة، بفارق الأهداف عن النادي المكناسي، ومبتعدا بنقطة واحدة عن ملاحقيه سطاد المغربي المتواجد في الصف الثالث، والدفاع الحسني الجديدي الرابع.

وسيواجه أبناء محمد عادل الراضي فريق الدفاع الحسني الجديدي، يوم الجمعة المقبل الثامن من دجنبر الجاري، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، على أرضية ملعب مراكش الكبير، لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.