الفنية | السبت 9 ديسمبر 2023 - 08:45

تكريم محمد الخياري في فعاليات مهرجان وجدة لسينما الهواة

  • Whatsapp

أعلن الفنان محمد الخياري، عن تكريمه أثناء حضوره لفعاليات المهرجان الدولي لسينما الهواة بمدينة وجدة، وسط حضور ضم أبرز الشخصيات العاملة في مجال الفن والثقافة.

وفي التفاصيل، فقد تقاسم محمد الخياري، مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، العديد من الصور والفيديوهات، التي وثق من خلالها تفاصيل تكريمه في المهرجان الدولي لسينما الهواة، معربا في تدوينة أرفقها، عن سعادته وفخره بهذا التكريم وسط جمهوره.

واستهل الفنان تدوينته، قائلا: “أثناء تكريمي في فعاليات المهرجان الدولي لسينما الهواة بوجدة، ومنحي الدرع على يد والي جهة وجدة أنكاد معاد الجامعي”. لينهي تدوينته بتوجيه شكرا خاص لإدارة المهرجان على دعوته وتكريمه وسط جمهوره.

ومن جهته، تفاعل الجمهور مع الفنان، معربا عن سعادته وفرحه لتكريم الخياري، بعد عام مليء بالأعمال الفنية الدرامية والكوميدية، خاصة خلال شهر رمضان، وفي الموسم الدرامي السابق.

يذكر أنه قد سبق لمحمد الخياري أن أعلن عن إنهاء تصوير مشاهده الخاصة في فيلمه السينمائي الجديد في جزءه الثاني، بعنوان “طاكسي بيض”، حيث صرح للصحافة في وقت سابق، أن عودة العمل في جزء جديد يحمل الكثير من المفاجآت، وأحداثه مليئة بالإثارة والتشويق، حيث سيكمل القصة في مدينة مراكش بعد خروج رجل العصابة الذي أوشى به للشرطة، لينتقم من سائق سيارة الأجرة.