اخبار جهة مراكش | الجمعة 8 ديسمبر 2023 - 23:09

بالفيديو.. رشيد الرخامي: الهدف من هذا اللقاء التواصلي هو تسليط الضوء على التغطية الصحية والحماية الاجتماعية المتعلقة بالتجار والمهنيين +صور

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

نظمت المنظمة الجهوية للتجار الأحرار، ندوة علمية تحت عنوان “التغطية الصحية مدخل اساسي لتكريس الدولة الاجتماعية”، بقاعة الاجتماعات الكبرى بغرفة التجارة والصناعة والخدمات مراكش وذلك، زوال يومه الجمعة.

ويندرج تنظيم هذه الندوة في إطار البرنامج السنوي الذي سطرته المنظمة، وتفعيلا للسياسة الانفتاح التي تنهجها على جميع المتدخلين و الشركاء ومحيطها الأكاديمي والمهني.

وفي هذا الصدد اكد رشيد الرخامي رئيس المنظمة الجهوية للتجار الأحرار، في تصريح ل”مراكش الآن”، ان الهدف من هذا اللقاء التواصلي هو تسليط الضوء على التغطية الصحية والحماية الاجتماعية المتعلقة بالتجار والمهنيين.

ويضيف الرخامي في التصريح ذاته، ان المتدخلين قاموا بالتطرق لكل الاكراهات التي يعاني منها التجار بخصوص التغطية الصحية والحماية الاجتماعية.

وتجدر الاشارة الى ان الندوة، التي تؤطرها المنظمة عرفت مشاركة كل من عبد الواحد الشفقي برلماني ورئيس مقاطعة المنارة مراكش، والبروفيسور توفيق ابو الحسن أستاذ بكلية الطب والصيدلة مراكش، والمدغري غيثة مدير وكالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الداوديات، بالاضافة الى أحمد الصوح رئيس المنظمة الوطنية للتجار الأحرار.

ومن تنشيط محمد بنبلا أستاذ وفاعل جمعوي.

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي: