رياضة | السبت 9 ديسمبر 2023 - 21:21

الوداد ينعش أماله في عصبة الأبطال بفوز قاتل على سيمبا التنزاني

  • Whatsapp

خطف فريق الوداد الرياضي فوزا قاتلا في دوري أبطال أفريقيا أمام ضيفه سيمبا التنزاني، اليوم السبت، في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وكان الفريق الأجمر مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز في المواجهة الثالثة له في دور المجموعات، بعد هزمتين في الجولتين الماضيتين أمام كل من جواينيغ غالاكسي البوتسواني وأسيك ميموزا الإيفواري.

وبالحديث عن مجريات المباراة، الوداد الرياضي بدأ المواجهة ضغطا على شباك سيمبا التنزاني التي شهدت تواجد حارس الجيش الملكي سابقا، اللاعب المغربي أيوب لكرد، وذلك من خلال عديد المحاولات لكن دون أن تشكل خطورة على الفريق التنزاني في الشوط الأول.

وأتيحت للفريق الأحمر فرصة حقيقة من أجل افتتاح النتيجة عند الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء، لكن قائد الفريق، يحيى جبران، فشل في ترجمتها إلى هدف حيث تألق لكرد في صدها.

في الشوط الثاني، قام رمزي بإجراء مجموعة من التغيرات من أجل إعطاء إضافة هجومية للفريق، حيث قام بإقحام كل من الشرقي البحري وزهير المترجي وأنس السرغات، لكن في المقابل لم تكن بالشكل الفعال على المرمى، حيث كان فريق سيمبا منظم دفاعيًا أكثر.

واستمر ضغط الوداد الرياضي على شباك الفريق التنزاني، إلى غاية الأنفاس الأخيرة من المواجهة، حيث نجح الجزائري زكرياء الدراوي، في الفريق الأحمر الانتصار في  الوقت بدل الضائع للمبارة “90+5″، بعدما نجح في وضع الكرة في شباك أيوب الكرد.

بهذه النتيجة،بات الوداد  يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط فيما يتذيل سيمبا التنزاني المجموعة بنقطتين، في الوقت الذي يتصدر فيه أسيك ميموزا الإيفواري المجموعة برصيد سبعة نقاط، يليه جوانينغ غالاكسي البوتسواني بأربعة نقاط.