رياضة | الأربعاء 13 ديسمبر 2023 - 20:14

الإصابة تهدد مشاركة نصير مزراوي في كأس إفريقيا للأمم

  • Whatsapp

غاب الدولي المغربي، نصير مزراوي، عن مأدبة العشاء التي أقامها بايرن ميونخ في الفندق، أمس الثلاثاء، إحتفالا بالفوز على مانشستر يونايتد بهدف نظيف والتأهل إلى الدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاء غياب مزراوي عن العشاء، لإنهماكه في إجراء فحوصات أولية لتشخيص الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد، أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي آلت النتيجة لصالح الفريق “البافاري” بهدف نظيف.

تقارير إعلامية ألمانية كشفت أن الدولي المغربي، يعاني من إصابة في ربلة الساق، مشيرة إلى أنه سيخضع لفحوصات إضافية دقيقة اليوم، بعد العودة إلى ألمانيا، للتأكد من مدى جدية الإصابة التي تعرض لها، وتحديد “بروتوكول” العلاج المناسب لها، لتفادي الغياب عن الميادين لفترة طويلة.

ولم يتمكن نصير مزراوي، الذي يعد من الركائز الأساسية للمنتخب المغربي، من مواصلة مباراة الأمس مع فريقه، بسبب الإصابة، ليتم تغييره بكونراد لايمر، في الدقيقة 46، مما يشكل تهديدا للأسود الذين يستعدون لدخول معسكر تدريبي إعدادي إستعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق يوم 13 يناير القادم.