رياضة | الخميس 14 ديسمبر 2023 - 20:17

البنزرتي: سأعمل بجد وانضباط لتحقيق نتائج إيجابية مع الوداد الرياضي

  • Whatsapp

وعد الإطار التونسي فوزي البنزرتي جماهير نادي الوداد الرياضي، بالعمل الجاد والانضباط أجل تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق، بعد إلتحاقه بالعارضة الفنية خلفا للمدرب عادل رمزي، فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي.

وقال البنزرتي في تصريحات صحفية: “أعتز بالمغرب، وأحس بنفسي واحد من أبناء هذا البلد.. نتائج الوداد ليست جيدة، لكن هناك لاعبون جيدون، وإن شاء الله ستمر الأمور فيما بعد بشكل جيد”.

وأضاف “شيخ المدربين” بالقول: “لم يسبق لي أن قدمت وعدا لأي فريق بنتيجة معينة، أعد الجماهير الودادية بالعمل الجدي والانضباط، والنتائج تأتي بطبيعتها لا تأتي بالكلام.. علاقتي مع أي فريق تبقى طيبة مهما تكون الظروف. مسيرتي التدريبية ناجحة وكل ما حققته جاء بفضل العمل الجاد والتركيز”.

هذا، وكان البنزرتي قد وصل إلى مطار محمد الخامس، مساء أمس الأربعاء، تمهيدا للإعلان الرسمي عن تعاقده مع الوداد، وتعويض رحيل رمزي بعد سلسلة من النتائج السلبية والأداء غير المقنع للفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أن المدرب التونسي سيغيب عن دكة البدلاء، في المباريات الأربع الأولى مع الوداد في البطولة الاحترافية، وذلك بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه ( الإيقاف 5 مباريات)، والتي استوفى مبارة منها خلال قيادته الرجاء الرياضي الموسم الماضي، فيما لم يمر بعد أجل التقادم اللازم لإلغاء العقوبة.