رياضة | الأحد 17 ديسمبر 2023 - 10:37

تعرف إلى أجر فوزي البنزرتي الضخم مقابل تدريب الوداد

  • Whatsapp

منح نادي الوداد الرياضي المغربي امتيازات مالية مهمة للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، من أجل إعادة زملاء القائد يحيى جبران إلى سكة الانتصارات، بعدما أصبح “الفريق الأحمر” قاب قوسين أو أدنى من مغادرة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعاد شيخ المدربين فوزي البنزرتي (73 عاماً)، لتدريب الوداد الرياضي للمرة الرابعة في مسيرته المهنية، خلفاً للمدرب المغربي عادل رمزي، الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة، السبت، فإن المدرب التونسي البنزرتي وقّع عقداً مع نادي الوداد المغربي لـ6 أشهر فقط قابلة للتمديد، أي إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، على أن يستفيد من راتب شهري بقيمة 35 ألف دولار، وسكن فاخر في حي راق وسط الدار البيضاء.

وتفيد هذه المعلومات بأن إدارة نادي الوداد الرياضي ستتكفل بمصاريف سفر البنزرتي من المغرب إلى تونس أو العكس، إضافة إلى منحة مالية، وصفت بالمغرية، إن توج مع “الفريق الأحمر” بلقب الدوري المحلي، أو كأس العرش، وقد تتضاعف المكافأة أكثر في حال الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا.

أما أهدافه مع الوداد الرياضي فتشمل الفوز بأحد الألقاب المحلية هذا الموسم، والمنافسة بقوة على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأيضاً تكوين فريق تنافسي قادر على التألق في المباريات المقبلة.