رياضة | الأحد 17 ديسمبر 2023 - 11:50

3 مهمات تنتظر فوزي البنزرتي من أجل إنقاذ الوداد المغربي

  • Whatsapp

وضع مجلس إدارة نادي الوداد الرياضي، الثقة في المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي، من أجل إنقاذ الفريق الأحمر من شبح النتائج السلبية التي طوقت عنقه، سواء في منافسات دوري أبطال أفريقيا، أو بطولة الدوري المحلي.

وفي الوقت الذي استبشرت فيه جماهير الوداد الرياضي خيراً بقدوم شيخ المدربين التونسيين إلى المغرب من جديد، وهو العارف بخبايا الكرة المحلية، فإنها تنتظر منه الشيء الكثير، كي يعود الوداد إلى سابق عهده من أجل الهيمنة على الألقاب محليا وقاريا. وفي ما يلي يرصد “العربي الجديد” 3 مهمات تنتظر فوزي البنزرتي، في صفوف نادي الوداد الرياضي المغربي.

الهجوم

يعاني نادي الوداد الرياضي من ضعف واضح في خط الهجوم، فرغم تواجد الثنائي السنغالي بولي سامبو، والمغربي الشرقي البحري، إلا أن معظم الأهداف التي يسجلها الفريق الأحمر سواء في منافسات الدوري المحلي أو دوري أبطال أفريقيا، يتكفل بها لاعبو خط الوسط أو الدفاع.

الوداد الرياضي، الذي كان دوما يستقطب مهاجمين من المستوى العالي، أصبح يعاني من عقم في الهجوم، ولم يعد لاعبوه في الخط الأمامي يشكلون مصدر قلق للمنافسين، وهو الأمر الذي جعل جماهير الوداد تطاول بالانتقادات للرئيس سعيد الناصيري، لعدم تعاقده مع مهاجم بمؤهلات محترمة. لذلك سيجد المدرب الجديد للفريق الأحمر فوزي البنزرتي نفسه مطالبا بإيجاد حلول في خط الهجوم لإرباك حسابات الخصوم.

إعادة الثقة

سيكون فوزي البنزرتي مطالبا بإعادة الثقة لنجوم نادي الوداد الرياضي، بعد النتائج السلبية التي عانى منها الفريق الأحمر في الآونة الأخيرة، فأنصار الفريق المغربي يأملون أن يساعد فوزي الثلاثي يحيى جبران وزميليه أيوب العملود ثم يحيى عطية الله، على استعادة التوهج، خاصة أنهم من العناصر التي باتت تحضر مؤخرا رفقة كتيبة المدرب وليد الركراكي في منتخب “أسود الأطلس”.

 عشاق الوداد الرياضي، الذين يعرفون التجربة التي راكمها فوزي البنزرتي في القارة الأفريقية، ينتظرون منه أن يساعد العناصر الدولية كي تستعيد بريقها المفقود، بعدما كانت تساهم دوما في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية لصالح فريقها، قبل أن تتأثر معنوياتها مؤخرا ويتراجع مردودها الفني والبدني.
المواهب الشابة

تنتظر جماهير الوداد الرياضي، من المدرب التونسي فوزي البنزرتي، أن يهتم كثيرا بالمواهب الشابة، الذين طاولهم التهميش مؤخرا من طرف المدير الفني السابق للفريق الأحمر، عادل رمزي.

ويأمل أنصار الوداد الرياضي، من المدرب التونسي، أن يرفع معنويات عناصر مثل عبد الله حيمود، ثم أسامة محروس وإسماعيل المترجي ومنتصر لحتيمي، كي تتمكن من التألق وتقديم أفضل المستويات، خاصة وأنها تملك مؤهلات عالية.

يذكر أن المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي، وفي مختلف المحطات التدريبية التي مر بها، خاصة في بطولة الدوري المغربي لكرة القدم، كان يهتم كثيرا بالمواهب الشابة، ويحرص على فسح المجال أمامهم من أجل الإبداع والتألق.