اخبار جهة مراكش | الإثنين 25 ديسمبر 2023 - 20:47

بالفيديو.. “M avenue” يطلق صرحا للابداع تحت اسم “M’otion”

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

شهد “M avenue ” خلق صرح جديد من الابداع، مع إطلاق “M’otion”، الفضاء الحصري، ثمرة خيال نبيل سليطين، مؤسس مركز التسوق الواقع في قلب مدينة مراكش، بالتعاون مع المخرج والفني المخرج أمير رواني.

وتمثل هذه المبادرة المبتكرة منارة تنير ثروة المبدعين المغاربة وتنوعهم، وبالتالي تبث ديناميكية جديدة في المشهد الفاخر للمغرب.

ويعتبر هذا المعرض الشعري والإبداعي مكانًا للعرض والاحتفال، حيث يسلط الضوء على الحرف اليدوية الراقية والروائع والجواهر الأصيلة للفن المغربي.

ملاذ للتميز الإبداعي والفني “صنع في المغرب”

من خلال تقديم منصة مرموقة للأسماء الكبيرة في مجال المنتجات الفاخرة “صنع في المغرب”، تلتزم M’otion بشدة بتعزيز سمعة المبدعين المغاربة والمساهمة في التنمية المزدهرة لقطاع المنتجات الفاخرة داخل البلاد. ومن بين النجوم الاثني عشر المتألقين في هذا المعرض الملون، يأخذ مكانهم مبدعون استثنائيون، مهندسون معماريون حقيقيون للأناقة المغربية، مثل ياسين المرابطي، ليلى حديوي، مينا بينبين، زكريا بندريويش، زين وخالد نايت زهو.

‏motion حيث فن إثارة المشاعر

تم تقديم كل مبدع ومصمم تم عرضه في M’otion بواسطة أمير رواني، في عرض فريد مزين بلون تم اختياره خصيصًا للتناغم مع الكون الفني لكل شخص. انفجار لوني آسر يهدف إلى تضخيم الإبداعات وإيقاظ مشاعر المارة.

تفاصيل اوفى بالفيديوهات التالية: