رياضة | الإثنين 1 يناير 2024 - 13:43

الاتحاد الأرجنتيني يكشف مصير القميص رقم 10 بعد اعتزال ميسي

  • Whatsapp

كشف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الاثنين عن مصير القميص رقم 10 في منتخب الأرجنتين بعد اعتزال النجم ليونيل ميسي اللعب الدولي، وذلك وفقاً لمعلومات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وهو السؤال الذي لطالما طرحته الجماهير لمعرفة مصير قميص الأسطورة بعد نهاية رحلته.

وفي هذا الإطار، أشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قرر حجب القميص رقم 10 إلى الأبد، وذلك مباشرةً بعد اعتزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اللعب الدولي مع منتخب “الألبيسيليستي”، وهو القرار الذي بات قريبا جداً وقد يحدث بعد نهاية بطولة كأس العالم 2026.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تصريحات لرئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا الذي قال: “حينما يعتزل ميسي من المنتخب الوطني، لن نسمح لأي شخص بارتداء القميص رقم 10 من بعده. سيلغى الرقم 10 للأبد تكريماً له. إنه أقل شيء يمكن فعله من أجله”.

ويُعتبر ميسي من أعظم أساطير المنتخب الأرجنتيني تاريخياً، فبالإضافة إلى أنه الهداف الأول للمنتخب، فهو الرجل الذي قاد الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم 2022، وإنهاء لعنة 35 سنة متواصلة بدون التتويج باللقب العالمي، وذلك بفضل أهدافه الحاسمة وصناعته للأهداف في جميع مباريات مونديال قطر الفائت.