فيديو الان | الثلاثاء 2 يناير 2024 - 14:50

بالفيديو.. الوزيرة المنصوري تعلن انطلاق التسجيل في برنامج دعم السكن

  • Whatsapp

وحيد الكبوري – مراكش الآن

اعلنت فاطمة الزهراء المنصوري وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، زوال يومه الثلاثاء، عن إطلاق المنصة الخاصة بالتسجيل في برنامج دعم السكن www.daamsakane.ma انطلاقا الساعة 12:00 زوالا.

واشارت الوزيرة المنصوري، في فيديو على حسابها بالانستغرام، ان اول مواطن قام بتسجيل نفسه من مدينة الراشيدية، معبرة عن املها في ان تساهم هذه المبادرة في مساعدة المواطنين في امتلاك سكنهم.

وفي هذا الصدد صرحت فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني و التعمير والإسكان و سياسة المدينة: ”لقد تم إعطاء الانطلاقة الفعلية لبرنامج الدعم المباشر للسكن ابتداء من فاتح يناير 2024. وستمكن المنصة الرقمية ” دعم السكن” او “DAAM SAKANE”، التي تم إطلاقها، المواطنات والمواطنين المغاربة الذين لهم الاهلية من الاستفادة من هذا البرنامج الذي أعلن عنه خلال جلسة العمل التي ترأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، يومه الثلاثاء 17 اكتوبر 2023″.

كما افادت الوزيرة أن ” هدفنا، من خلال تنفيذ هذا البرنامج الجديد، هو الاستجابة للطلب الكبير الذي عبرت عنه كل من الطبقة الاجتماعية ذات الدخل المنخفض وكذا الطبقة المتوسطة عبر مساعدتهم ومواكبتهم في الحصول على سكن لائق وذو جودة”.

https://youtube.com/shorts/pzHTzzvolW8?si=bk5a8ySDI6Cj2FeZ