رياضة | الجمعة 5 يناير 2024 - 11:20

غضب في الوداد بعد خسارة الديربي والبنزرتي يُهدد بالاستقالة لهذه الأسباب

  • Whatsapp

يعاني نادي الوداد الرياضي أزمة كبيرة منذ أسبوعين، لسوء نتائجه ومشاكله الإدارية، قبل أن يشهد غضباً كبيراً، بعد خسارة الديربي أمام غريمه التقليدي الرجاء الرياضي بهدفين نظيفين، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من منافسات الدوري المغربي.

وشهدت هذه المباراة حالة من التسيب والفوضى، وتجسد ذلك في عدم امتثال اللاعب هشام أبو سفيان إلى تعليمات المدرب فوزي البنزرتي، بعدما رفض استبداله، ليغادر بعد ذلك الملعب مباشرة.

وسار زميله زهير المترجي في الاتجاه نفسه، حين ركل زجاجة ماء أمام أعين مدربه البنزرتي كرد فعل على الاحتفاظ في دكة البدلاء، في سيناريو غير معتاد في ناد كبير من قيمة الوداد الرياضي، وصيف بطل “أفريكا ليغ”.

وفي الوقت الذي قرر فيه مكتب “الفريق الأحمر” إحالة اللاعبين هشام أبو سفيان، وزهير المترجي، على اللجنة التأديبية على خلفية سوء انضباطهما، عبر فوزي البنزرتي عن امتعاضه من التصدع الذي يعاني منه الوداد الرياضي في الفترة الأخيرة.

وكشف المدرب التونسي في تصريحات إعلامية في أعقاب الديربي، عن استغرابه لتصرف بعض اللاعبين، وسوء انضباطهم، معبراً عن ذلك قائلاً: “هناك أمور متعلقة بالانضباط داخل الفريق لم يسبق لي أن عشتها من قبل، وحين لا تسير الأمور كما يجب، فهذا يعني أنه علي الرحيل”.

ووفقاً لمعلومات خاصة، الخميس، فإن رحلة المدرب التونسي في الوداد الرياضي لن تدوم كثيراً، نظرا للمشاكل التي يعيشها، منذ اعتقال رئيسه سعيد الناصيري، فضلاً عن تراجع نتائج الفريق بشكل كبير، الأمر الذي يبعده عن دائرة الأندية المنافسة على لقب بطولة الدوري.

وفي هذا الإطار، كشف مصدر من نادي الوداد الرياضي رفض الكشف عن اسمه، الخميس، أن المدرب فوزي البنزرتي باق مع الفريق إلى نهاية الموسم، نظراً للعمل الجيد الذي قام به رغم الظروف الصعبة، التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة.

وتابع المصدر ذاكراً “لن نقبل استقالة البنزرتي، فنحن نتشبث به، نعرف أن الفترة التي يتولى فيه تدريب الوداد صعبة جدا، وسنعمل جميعاً على مساعدته حتى يسترجع الوداد الرياضي هيبته ولمعانه”.