رياضة | الثلاثاء 16 يناير 2024 - 12:56

سايس: الأجواء المناخية صعبة وعلينا الفوز لاكتساب الثقة

  • Whatsapp
تحدث رومان غانم سايس، عميد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن أهمية تحقيق النخبة الوطنية للفوز في مباراة الغد أمام المنتخب التنزاني، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقامة في دولة الكوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير و11 فبراير 2024.

قال رومان سايس، في ندوة صحفية، الثلاثاء 16 يناير 2024، إنه من المهم للمنتخب الوطني تحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل اكتساب الثقة و”الدخول” في أجواء المنافسة القارية بثقة عالية، مبرزا: “إنها مباراة مهمة بالنسبة لنا، من أجل اكتساب الثقة لمواصلة المنافسة بثقة. هذه المباراة مختلفة عن المباراة السابقة التي واجهنا فيها المنتخب التنزاني قبل حوالي شهر ونصف، نحن نستعد منذ أزيد من 15 يوما ومن المهم أن نحقق الفوز في مباراة الغد”.

وتابع رومان سايس أن الأجواء المناخية الصعبة في الكوت ديفوار، لا يجب أن تكون عائقا أمام النخبة الوطنية لتحقيق نتائج إيجابية، مبرزا: “الأجواء المناخية صعبة، لكن على جميع اللاعبين أن يكونوا مستعدين لخوض 90 دقيقة في كل مباراة، أهم شيء بالنسبة لنا اليوم هو التركيز على قوتنا وما يمكننا فعله فوق أرضية الميدان”.