رياضة | الأربعاء 17 يناير 2024 - 22:52

مدرب تنزانيا: ارتكبنا أخطاءً بدائية ولم أتوقع سيناريو المواجهة أمام رابع العالم

  • Whatsapp

هنأ مدرب المنتخب التنزاني عادل عمروش، المنتخب المغربي على كسبه رهان المباراة الافتتاحية، مساء الأربعاء، برسم الجولة  الأولى من مباريات المجموعة السادسة بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في كوت ديفوار.

عادل عمروش في تصريح صحفي عقب المباراة، أكد أن المباراة الافتتاحية تكون دائماً قوية، خاصة إذا كنت تلعب أمام المنتخب المغربي الذي برغب في كسب المواجهة الأولى في البطولة.

وأضاف مدرب تنزانيا: “لم أكن أتوقع هذا السيناريو، لكن هناك أخطاء فردية تسببت لنا في هذه الهزيمة، كما ارتكبنا أخطاء بدائية كما أثر علينا نقص التركيز”.

وتابع: “لقد احترمونا، لكن هناك دائما أخطاء في كرة القدم، الشيء الذي تسبب في تسجيل الهدف الأول في شباكنا، وفي الشوط الثاني حاولنا الضغط من أجل التسجيل، لكن من الصعب ذلك، خصوصا وأننا نتكلم عن منتخب المغرب”.

وواصل المتحدث نفسه: “المنتخب المغربي بكل روح رياضية، منتخب قوي، يستحق المرتبة الرابعة عالميا، ممكن أن ينهزم في المباراة الأولى، إلا أنه منتخب متمكن حتى يكون بارزا على الساحة الدولية”.

واستهل المنتخب المغربي، مشواره في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقامة حاليا بكوت ديفوار، بفوز عريض ( 3/0) على نظيره التنزاني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب لاورينت بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، برسم الجولة الأولى من المجموعة السادسة.