اخبار جهة مراكش | السبت 27 يناير 2024 - 16:40

الوالي شوراق يستقبل المدير العام للشركة المكلفة ب”تي جي في” مراكش – اكادير

  • Whatsapp

ٱستقبل فريد شوراق والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش بعد زوال يومه الجمعة 26 يناير 2024، المدير العام للشركة الصينية“China Railway Design Corporation » CRDC المكلفة بإنجاز الدراسات المتعلقة بتمديد الخط فائق السرعة “تي جي في” مراكش – أكادير مرفوقا بفريق العمل.

وقد ذكر الوالي بالمناسبة بالعلاقات التاريخية المتينة المغربية الصينية علاوة على أهمية المشروع على مختلف المستويات ضمن الأوراش الكبرى التي تشهدها بلادنا في كل الميادين.

ثم تناول الآفاق التي سيفتحها إنجاز هذا المشروع الهام سيما بٱستحضار الملتقيات والتظاهرات الكبرى التي ستشهدها بلادنا بصفة عامة ومدينة مراكش بصفة خاصة بما في ذلك منافسات كأس العالم.

من جهته عبر المدير العام للشركة الصينية عن ٱعتزاز الشركة بالعمل في هذا المشروع ووضع خبرتها لإنجاحه بالجودة المطلوبة.

وبعد العرض المقدم من طرف مسؤولي الشركة الصينية الذي تناول المعطيات التقنية العامة للمشروع والبرنامج المسطر لٱستكمال الدراسات أكد الوالي ٱستعداد مختلف المصالح الإدارية لمد العون والمواكبة للفريق المكلف بالدراسات لإنجاز هذه المهمة بالجودة المطلوبة وداخل الآجال المحددة.

للاشارة فقد حضر اللقاء إلى جانب الوالي كل من محمد الإدريسي النائب الأول لرئيسة جماعة مراكش والكاتب العام لعمالة مراكش والكاتب العام للشؤون الجهوية بالولاية.